مشاركة متميزة للجامعة الأردنية في مؤتمر المياه العربي الرابع

فاز طلبة قسم الهندسة الكيميائية من كلية الهندسة في الجامعة الأردنية بترشيح من مركز المياه والطاقة والبيئة في الجامعة الأردنية (إسراء أبو زخم، وعبدالله الزبن، ونور الخضري) في تحدي الجامعات الأردنية الذي أقيم بهدف المفاضلة بين طلبة الجامعات المشتركة في فعاليات الأسبوع العربي للمياه.




 
 
وستمثل "الأردنية" الجامعات العربية في المرحلة الثانية من التحدي الذي سيقام في ألمانيا – ميونخ خلال الفترة 14-18 أيار/ 2018 بحسب ما أفاد به مدير مركز المياه والطاقة والبيئة في الجامعة الدكتور معتصم سعيدان المشرف على مشروع تخرج هؤلاء الطلبة الفائزين.
 
 
بدورها أشارت منسقة المسابقة عقب مشاركتها في أسبوع المياه العربي الدكتورة الشريفة هند محمد من مركز المياه والطاقة والبيئة إلى أن الجامعة قد سطرت إنجازا آخر يضاف إلى رصيد إنجازاتها في دعمها لطلبتها من خلال بناء القدرات الفنية وتحسين المعرفة ومواكبة التقدم التقني العالمي.
 
 
ولفتت الدكتورة الشريفة هند أن الطلبة تمكنوا خلال التحدي من توظيف خبراتهم الدراسية المكتسبة من فعاليات أسبوع المياه العربي في حل المشكلة الهندسية في مجال إدارة وتصميم منشآت المياه والمياه العادمة في المدن وتوظيف الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الأنظمة المائية التي تم طرحها  والمنافسة فيها.