الأستاذ الدكتور منور التراكية ضمن قائمة أفضل المحكمين في العندسة الكيميائية حسب تصنيف Publons العالمي

تم تكريم الاستاذ الدكتور منور التراكية من كلية الهندسة\ قسم الهندسة الكيميائية وذلك بتسميته ضمن قائمة اعلى عشرة بالمئة من المحكمين العالميين في مجال الهنسة الكيميائية وذلك حسب تصنيف (Publons) العالمي. لقد تم منح الاستاذ الدكتور التراكية مدالية على صفحتة المعتمدة كمحكم علمي على موقع (Publons) بالاضافة الى شهادة تقدير:



(
https://publons.com/author/732944/menwer-attarakih#profile).
ان (Publons) هو موقع غير ربحي يدعم الباحثين والمحكمين العلميين لينشروا ويناقشوا ما توصلوا اليه من نتائج تحكيم في مجال النشر العلمي المحكم. ان موقع (Publons) تم اطلاقة عام 2012 ويضم الان اكثر من 50000 مشترك من مختلف انحاء العالم، حيث تقوم بدعمه كبريات شركات النشر العالمية. ان رسالة موقع (Publons) تقوم على تسريع نشر البحث العلمي من خلال تنشيط عملية التحكيم العلمي وجعلها أكثر فعالية.
لقد قام الاستاذ الدكتور التراكية بتحكيم ابحاث لكثير من المجلات العلمية المرموقة مثل مجلات chemical engineering science ، computers and chemical engineering ، industrial engineering chemistry and research وغيرها.
وعلاوة على ذلك فقد تم منح الاستاذ الدكتور التراكية العديد من شهادات تقدير المحكم المتميز كان احدثها من قبل هيئة تحرير المجلة العالمية المشهورة Journal of computational physics لعام 2016 والتي تنشر الابحاث المرموقة في مجال الحل العددي للنماذج الرياضية الفيزيائية في شتى المجالات.